الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017

رقم أفضل محامي شاطر في دبي - أبوظبي - الشارقة

أفضل محامي شاطر في دبي - أبوظبي - الشارقة

lawyers in Dubai - United Arab Emirates

محامي شاطر في دبي

محامي في دبي

مكتب محاماه إماراتي يقد خدماته القانونية والشرعية في دبي والشارقة وإمارة أبوظبي في القضايا المدنية والشرعية والعمالية وفق قوانين وأنظمة دولة الامارات العربية المتحدة.

اختصاصنا


نقوم بتقديم الخدمات القانونية لعملائنا في المجالات التالية:-

- تقديم إستشارات قانونية عبرالبريد الإلكتروني أو غيره من الوسائل في جميع أفرع القانون وشتى المجالات والقطاعات , فعلى سبيل المثال لا الحصر، فإننا نقدم خدمات تتعلق بالقانون العام ونظم الشركات وقانون العمل ولوائح فض النزاعات وأنظمة التأمين والإستثمارات والبنوك والتحكيم المحلي والدولي وكل ماله علاقة بالقانون.

- صياغة ومراجعة جميع أنواع العقود باللغتين العربية والإنجليزية، وتقديم المساعدة القانونية اللازمة في إعداد وتقديم المستندات المطلوبة لتأسيس الشركات ، كما نقوم بصياغة عقود التأسيس وفقاً للقوانين واللوائح والانظمة المعمول بها في دولة الإمارات.

- يتمتع مكتبنا بخبرات وطيدة واسعة في الظهور والترافع أمام المحاكم في دولة الإمارات، حيث نقوم بتمثيل عملائنا أمام المحاكم الإماراتية ( الإبتدائية والإستئنافية والتمييزية) فيما يتعلق بأية إجراءات قانونية ذات صلة وذلك من أجل المحافظة على مصالح العميل في المقام الأول.

- الترافع في جميع أنواع الدعاوى والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر الدعاوى المدنية والتجارية والعمالية والجنائية، فضلاً عن الحضور أمام النيابة العامة.

- التعاون مع مكاتب زميله داخل وخارج دولة الإمارات لتقديم خدمات قانونية

- لدي مكتبنا روابط وثيقة مع مكاتب محاسبة معتمدة لتسهيل عمل الإدارات القانونية لدى هذه المكاتب ومساعدتها من الناحية القانونية في تقديرالمركزالقانوني للدعوى، قبل وبعد وتقديم الخدمات الخاصة بالإقرار الضريبي والميزانيات، وذلك بهدف تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات القانونية المثلى.

- تقديم المساعدة القانونية للشركات المحلية والأجنبية الراغبة في تاسيس شركات في دولة الإمارات.

- تقديم خدمات ترجمة معتمدة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية وبالعكس مع ما يُصاحبها من خدمات أخرى.

- التحكيــــم.

- الملكية الفكرية.

- أعمال البنــوك.

- خدمات استعادة الديون.


- كما نقوم بكافة الأعمال القانونية الأخرى أياً كان نوعها أو مكانها ، لذلك كله وظف المكتب كل طاقته وخبرته في الترحيب بالرد على جميع الإستفسارات القانونية في شتى النواحي القانونية سواءً المحلية أو الدولية للمساعدة في كافة أنواع المشاكل .





25000 خمس وعرون ألف درهم إماراتي ما يعادل 3250000 ثلاثة ملايين ومئتان وخمسون ألف ليرة سورية

هو رسم طلب الإذن لمحامي من الدول العربية بالترافع أمام محاكم دائرة القضاء بأبو ظبي

المحامي الملوخي 



المشكلة اذا واحد حكا بتزعلوا، 

يعني الامارات سبقت الدول الاوربية بالرقي والحضارة ومافي مجال إلا وطورته الى اجمل صوره وبنفس الوقت الدعوى يلي رح يترافع فيها محامي امام المحاكم الاماراتية اكيد ذات موضوع يستحق مثل هذه الرسوم، خاصة ان قضاتهم وموظفيهم برواتب خيالية 

خلينا نطور حالنا قبل ما نقعد نحكي على ارقى دول العالم


افضل محامي في دبي - أفضل محامي في ابوظبي

محاكم دبي،أفضل محامي بدبي,المحامين في دبي, ارقام محامين في ابو ظبي,رقم محامي في دبي,محامي شاطر في ابو ظبي,احسن محامي في ابو ظبي,أفضل محامي في الشارقة،محامي في العين,مكاتب محاماة في العين,افضل محامي في راس الخيمة,محامي في العين,اشهر المحامين في الإمارات







المكان: Dubai - United Arab Emirates

هناك 4 تعليقات:

  1. رجاله دلوقتي انا رافع دعوي صحه و نفاذ و اول جلسه خدت تاجيل لاخطار الخصم و هي الشركه صاحبه العماره انا في ابوظبي و العماره كمان بس الشركه في دبي السوال يقه المحامي بتاعي في دبي هو البيسافر يخطر الشركه ولا المحكمه ولو هو بيتكلف كام الموضوع ده عشان المحامي طالب 2000 درهم مصاريف سفر عشان يخطر الشركه و بيقولي حيقابل الخبير كمان انا حسسهم كتير و بيشتغلني ولا كده صح و عادي هومحامي نقض علي فكره.
    شكرا.

    ردحذف
  2. قام محمد بابرام عقد تامين على الحياة لدى احدى مؤسسات التأمين لمصلحة ورثته دون ذكر اسمائهم ..
    الا ان جميع الورثة وبعد وفاة المورث تنازلوا بوثيقة عن حقهم بالارث لمصلحة احدى الجمعيات الخيرية ... هل هذا التنازل يفقد حقهم بمبلغ التامين .

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    برجاء الافادة أخى متزوج من 6 اشهر وزوجته حامل حدث خلافات مع زوجته واهلها وذهبت الى بيت اهلها في ابوظبي و فى أثناء وجوده فى عمله عادت الى بيته في دبي ومعاها ابوها وامها واخواتها وقاموا بتغيير كالون البوابة و الاقامة فى المنزل مع العلم ان المنزل مملوك لوالدى وليس ملكا لاخى وعندما تم استدعاء الشرطة لم تستطع الشرطة اخراجهم لانها حامل واكتفوا بعمل محضر ورمى عليها اخى يمين الطلاق ما العمل حتى يتم اخراجها من المنزل قانونيا.
    وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  4. زوجين سوريين نشب بينهما نزاع حول ملكية عقار يقع في دبي ..
    هل ينعقد للقضاء السوري اختصاص للنظر في دعوى فسخ تسجيل بهذا الخصوص ..
    وبمعنى آخر هل يمتد اختصاص القضاء السوري إلى العقار الكائن في الامارات تبعا لجنسية المتنازعين السورية ..
    وشكرا ..

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll To Top