الأحد، 19 نوفمبر 2017

رقم أفضل محامي شرعي في الرياض -0582700000

محامي احوال شخصية في الرياض  


التواصل مع المحامي



افضل محامي سعودي في الرياض

0582700000

00966582700000

 محامي شرعي في الرياض
 محامي شرعي في الرياض

التواصل مع المحامي 




افضل محامي سعودي في الرياض


0582700000

00966582700000

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

لا شك ان المحاماه وخاصة الشرعية اضحت ضرورة عدلية في مجتمعنا المعاصر نتيجة لتطور القوانين والانظمة وخاصة في المملكة العربية السعودية حيث اصبحت الحياة اكثر تنظيما من ذي قبل, وبدأ المجتمع يدرك تماما ان هناك أنظمة تحكم حياة الناس وأن هناك حقوق وواجبات شرعية وقانونية يبنبغي مراعاتها في مختلف مناحي الحياة . فكانت المحاماه وليدة هذه النهضة القانونية للمواكبة واماطة اللثام عن النواقص والثغرات الناتجة عن تلك الانظمة والقوانين التي ما يصاحبها أحياناً سوء في الاحتكام , والهفوة في الفهم وسوء التطبيق في احيان أخرى .

 يسعدنا نحن مكتب المحاماه الشرعية في مدينة الرياض والشرقية  للاستشارات القانونية والشرعية  باستقبال مراسلاتكم واسئلتكم وتقديم المشورة لكم للوصول الى بر الامان في قضاياكم الاسرية والاجتماعية حيث يقدم المكتب:

  •  الترافع في قضايا الطلاق والنفقة وقضايا الخلع والحضانة والاحوال الشخصية بشكل عام وكذلك تقديم الاستشارات القانونية والشرعية .

  •  مهمة تمثيل الغير أمام القضاء الشرعي والنظامي المدني والمرافعة والمدافعة أمام جميع المحاكم واللجان الشرعية القضائية بجميع درجاتها وفي كل القضايا ومنها الشرعية المدنية والتجارية والعمالية والمالية والمصرفية والعقارية والإدارية والجنائية وقضايا الأحوال الشخصية أمام مختلف الجهات القضائية والشرعية بجميع درجاتها. كما يتولى المكتب صياغة اللوائح بأنواعها والتظلمات والمكاتبات والمراسلات الشرعية  القانونية المتنوعة .
  •  كما أن المكتب يقوم بتمثيل الغير خارج المملكة إن أقتضى الأمر ، وهناك عدة مكاتب محاماة دولية ذات كفاءة تتعاون وتنسق دائماً مع مكتبنا في القضايا الدولية ، هذه المكاتب موجودة في أغلب دول العالم التى تكثر فيها العمليات التجارية.
  • يتولى المكتب إعداد وصياغة ومراجعة العقود والاتفاقيات والصفقات بجميع أنواعها ومذكرات التفاهم وخطابات حسن النوايا من قبل لفيف من المتخصصين وبشكل مشترك لضمان جودة العمل وتغطية جميع الأبعاد باللغتين العربية والإنجليزية. 

 


افضل محامي سعودي في الرياض

0582700000

00966582700000


الحقوق القانونية والشرعية


وضع شرعنا الحنيف مقياسا للعدالة بين الناس لا سيما الازواج الذين يتشاركون في السراء والضراء الا ان الخلافات الزوجية التي عكرت مزاج الحياة الاجتماعية للاسرة وادت في كثير من الاحيان لتدمير الاسر وتشتيتتها وتشريد الاطفال ، ولحماية الاسرة قدر المستطاع كان لا بد من قانون ينظم هذه الحياة ويحافظ على حقوق الاطراف جميعا ابتداء من الاطفال الذين لا ذنب لهم بما يفعله الاباء بالاضافة لحقوق الزوجين .
http://www.law-arab.com/p/bestlawyers-in-jeddah.html
http://www.law-arab.com/p/best-lawyers-jeddah-riyadh-dammam.html
المكان: Riyadh Saudi Arabia

هناك 9 تعليقات:

  1. كم من الوقت تستغرق قضية استرداد مسكن الحضانة بعد بلوغ المحضون 15 عام.

    ردحذف
  2. استفسار من اساتذتي وزملائي في مطلقه حاضنه لطفله خدت حكم نففه ع زوجها وبتنفذ ودي والحكم ده بقاله تكتر من خمس سنين وهي تزوجت باخر وترغب في رفع دعوي زيادة وجوزها يعمل بالخارج هل ترفع باسمها ام والدتها هي اللي ترفع ولو رفعت المطلقه باسمها وصدر حكم بالزياده يسري في مواجهته ام لا

    ردحذف
  3. ابي محامي شاطر يخرج ولدي من حبسه بقضيه شيك ما فيه الرصيد.. للتكلم معنا التواصل على 05600000

    ردحذف
  4. تم بيع ماكنة بالمزايدة بتنفيذ حكم ازالة شيوعها واودع المبلغ في صندق محكمة البداءة الا ان احد الشركاء راجع احد لاستلام حصته ، اخبره المعاون القضائي بان حصته سجلت ايراد للخزينه لمرور 5 سنوات ......ماهو السند القانوني لذلك

    ردحذف
    الردود
    1. الأمانات تسجل إيراد للدولة بعد مرور خمس سنوات بالنسبة لمجهول الإقامة
      لكن ان تحسب المدة من تاريخ تبليغة

      حذف
  5. السلام عليكم
    قضية خلع وكسر بلور سيارة وسرقة مليون ريال ، منظورة أمام قاضي الفرد العسكري ، المدعى عليه يملك بالوكالة سيارة تكسي ، تم تقديم طلب للقاضي بإلقاء الحجز الأحتياطي على السيارة ، فكان الرد بأن هذا الأمر ليس من صلاحياته !
    قمنا برفع دعوة إلقاء حجز أحتياطي أمام قاضي الأمور المستعجلة رفقا ببيان الدعوة وكالة السيارة ... إلخ .
    تم رد الدعوة لعدم وجود دليل ثابت على إدانة المدعى عليه !
    الحل برأيكم ..

    ردحذف
  6. طلال الدوسري2 أكتوبر 2017 6:22 ص

    السلام عليكم
    هل تقبل شهاده شهود لتثبيت شراء سياره امام القضاء بدون وجود عقد بيع وشراء بين المشتري والبائع علما ان البائع لم يحضر جلسات المحاكمه
    وشكرا سلفا

    ردحذف
  7. السلام عليكم ...
    ما السبيل إلى وقف الاجراءات التنفيذية في حال وضع عقد تأمين من الدرجة الأولى لصالح أحد المصارف ، وقد وقع عليه أحد الشركاء المتضامين، علمأ أنه يحظر عليه توقيع عقد قرض مع أي بنك إلا بوجود الشريك الآخر وتوقيعه على العقد أيضا ..فما السبيل لإيقاف الاجراءات التنفيذية بحق الشريك الغير موقع على العقد

    ردحذف
  8. محمد الخالدي28 نوفمبر 2017 12:24 ص

    محامي وكيل عن زوجة في دعوى تفريق لعلة الشقاق ..
    يطلب من موكلته مبلغ ماليا ..
    موهما اياها انه سيعطيهم للحكمين لأجل الاسراع في تقديم تقريرهم ..!
    ما هو الجرم الذي ارتكبه هذا الوكيل بحق موكلته وبحق زملائه الحكمين ؟!

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll To Top