مكتب محاماه يقدم ارقام المحامين في السعودية لمناطق جدة,الرياض,الدمام,ابها,عسير,حائل,جازان,الخبر,مكة,الطائف,ينبع,تبوك,نجران

السبت، 25 فبراير، 2017

رقم أفضل محامي شرعي في الرياض - طلاق - خلع

محامي شرعي في الرياض لقضايا الطلاق - الخلع - النفقة 

 محامي شرعي في الرياض
 محامي شرعي في الرياض

 

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

لا شك ان المحاماه وخاصة الشرعية اضحت ضرورة عدلية في مجتمعنا المعاصر نتيجة لتطور القوانين والانظمة وخاصة في المملكة العربية السعودية حيث اصبحت الحياة اكثر تنظيما من ذي قبل, وبدأ المجتمع يدرك تماما ان هناك أنظمة تحكم حياة الناس وأن هناك حقوق وواجبات شرعية وقانونية يبنبغي مراعاتها في مختلف مناحي الحياة . فكانت المحاماه وليدة هذه النهضة القانونية للمواكبة واماطة اللثام عن النواقص والثغرات الناتجة عن تلك الانظمة والقوانين التي ما يصاحبها أحياناً سوء في الاحتكام , والهفوة في الفهم وسوء التطبيق في احيان أخرى .

 يسعدنا نحن مكتب المحاماه الشرعية في مدينة الرياض والشرقية  للاستشارات القانونية والشرعية  باستقبال مراسلاتكم واسئلتكم وتقديم المشورة لكم للوصول الى بر الامان في قضاياكم الاسرية والاجتماعية حيث يقدم المكتب:

  •  الترافع في قضايا الطلاق والنفقة وقضايا الخلع والحضانة والاحوال الشخصية بشكل عام وكذلك تقديم الاستشارات القانونية والشرعية .

  •  مهمة تمثيل الغير أمام القضاء الشرعي والنظامي المدني والمرافعة والمدافعة أمام جميع المحاكم واللجان الشرعية القضائية بجميع درجاتها وفي كل القضايا ومنها الشرعية المدنية والتجارية والعمالية والمالية والمصرفية والعقارية والإدارية والجنائية وقضايا الأحوال الشخصية أمام مختلف الجهات القضائية والشرعية بجميع درجاتها. كما يتولى المكتب صياغة اللوائح بأنواعها والتظلمات والمكاتبات والمراسلات الشرعية  القانونية المتنوعة .
  •  كما أن المكتب يقوم بتمثيل الغير خارج المملكة إن أقتضى الأمر ، وهناك عدة مكاتب محاماة دولية ذات كفاءة تتعاون وتنسق دائماً مع مكتبنا في القضايا الدولية ، هذه المكاتب موجودة في أغلب دول العالم التى تكثر فيها العمليات التجارية.
  • يتولى المكتب إعداد وصياغة ومراجعة العقود والاتفاقيات والصفقات بجميع أنواعها ومذكرات التفاهم وخطابات حسن النوايا من قبل لفيف من المتخصصين وبشكل مشترك لضمان جودة العمل وتغطية جميع الأبعاد باللغتين العربية والإنجليزية. 

 


الحقوق القانونية والشرعية


وضع شرعنا الحنيف مقياسا للعدالة بين الناس لا سيما الازواج الذين يتشاركون في السراء والضراء الا ان الخلافات الزوجية التي عكرت مزاج الحياة الاجتماعية للاسرة وادت في كثير من الاحيان لتدمير الاسر وتشتيتتها وتشريد الاطفال ، ولحماية الاسرة قدر المستطاع كان لا بد من قانون ينظم هذه الحياة ويحافظ على حقوق الاطراف جميعا ابتداء من الاطفال الذين لا ذنب لهم بما يفعله الاباء بالاضافة لحقوق الزوجين .
http://www.law-arab.com/p/bestlawyers-in-jeddah.html
http://www.law-arab.com/p/best-lawyers-jeddah-riyadh-dammam.html
المكان: Riyadh Saudi Arabia

هناك تعليقان (2):

  1. كم من الوقت تستغرق قضية استرداد مسكن الحضانة بعد بلوغ المحضون 15 عام.

    ردحذف
  2. استفسار من اساتذتي وزملائي في مطلقه حاضنه لطفله خدت حكم نففه ع زوجها وبتنفذ ودي والحكم ده بقاله تكتر من خمس سنين وهي تزوجت باخر وترغب في رفع دعوي زيادة وجوزها يعمل بالخارج هل ترفع باسمها ام والدتها هي اللي ترفع ولو رفعت المطلقه باسمها وصدر حكم بالزياده يسري في مواجهته ام لا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll To Top