الاثنين، 30 أكتوبر 2023

رقم أفضل محامي شرعي في عمان - الاردن


محامي شرعي شاطر في عمان - الاردن

لتقديم الاستشارة القانونية ارسال رسالة عبر الواتس على الارقام الظاهرة ادناه 


محامي ومستشار شرعي ونظامي امام المحاكم الشرعية والنظامية العاملة بالمملكة الاردنية الهاشمية

رقم أفضل محامي شرعي في الاردن
رقم أفضل محامي شرعي في عمان - الاردن

نرحب بكم في موقعنا الالكتروني الذي نسعى من خلاله لتقديم أرقى الخدمات و أفضل وسائل التواصل مع عملائنا الكرام بأي وقت و من أي مكان كما يسرنا أن نقدم لكم خدمة الاجابة على استشاراتكم المطروحة بالموقع و خدمة استشارة أون لاين التي تتيح لزائر الموقع التحدث المباشر مع عدد من المحامين والمستشارين القانونين الأكفاء والمؤهلين في مجالي الاستشارات الشرعية والقانونية مجاناً.

تتم إدارة الموقع تحت إشراف فريق عمل مكتب محامي عمان محامون ومستشارون قانونيون وشرعيون.

مكتب محاماه في عمان - الاردن يقدم خدماته القانونية والشرعية الى الجمهور الكريم من خلال طاقم من المحامين المهرة في شتى فروع القانون النظامي والشرعي في العاصمة عمان وضواحيها

لتقديم الاستشارة القانونية ارسال رسالة عبر الواتس على الارقام الظاهرة ادناه 

اختصاصات مكتب المحامي الشرعي عمان


1- الاستشارات الشرعية

2-إزداء النصح الشرعي


3-قضايا الأحوال الشخصية

4-الخلافات الزوجية

5-الطلاق والنفقة

6-الحضانة والخلع والعدة

7-مؤخر الصداق ورؤية المحضون

8-الولايه على القاصرين وفاقدي الأهلية

9- اثبات النسب

10- الزواج الأجنبي

11-قسمة التركة والإرث


12-استخراج صكوك اثبات الوفاة وحصر الورثه

13-اثبات نصيب الورثة وتوزيعها

14- الوقف والوصية


كما يضم المكتب أيضاً فريق متحصص في مجال اعمال المحاماه النظامية ومن ضمن الخدمات القانونية التي يقدمها :

في مجال الشركات 


يقوم مكتبنا بتأسيس شركات المساهمة العامة والمقفلة والشركات ذات المسؤولية المحدودة والشركات العائلية والمؤسسات الفردية وتأسيس شركات التامين وتسجيلها وتسجيل وكلاء التامين واصدار التراخيص الخاصة بها في جميع الدوائر الحكومية وصولا للتراخيص النهائية,ونقوم بتأسيس الشركات الخاضعة لنظام الاستثمار الأجنبي والمدن الصناعية والشركات المالية من خلال هيئة سوق المال وإصدار تراخيص الاستثمار الأجنبي و فتح فروع للشركات الأجنبية وعقود الاندماج والمشاركة.ونقوم في سبيل ذلك بحضور اجتماعات ومفاوضات ومداولات المؤسسين والمشاركة فيها وتقديم الآراء السديدة التي تخدم العملاء وتناسب الأنظمة وإعداد مذكرات النوايا وصياغة عقود وتجهيز وإعداد مستندات التأسيس وإعداد الأنظمة واللوائح الداخلية للشركات والمؤسسات والحصول على التأشيرات الخاصة بالمستثمرين العرب والأجانب .

كما ونقوم بمهمة تصنيف الشركات لدى وكالة تصنيف المقاولين والقيام بمهمة الإفلاس وتصفية الشركات وتقديم التقارير الضرورية وتوزيع صافي الأصول بين الشركاء او إعادة التنظيم للكيانات القانونية الجديدة .


محامي في عمان
مكتب محاماه في الاردن
إعداد البحوث والدراسات الشرعية والقانونية:

– الدراسات والاستشارات:

يقوم المكتب بتقديم الاستشارات الشرعية والقانونية وإعداد الأنظمة واللوائح والمذكرات القانونية وعمل الدراسات والأبحاث التخصصية والقياسية في المجال القانوني والشرعي على مستوى القطاع الخاص والحكومي.

– الأوقاف:
يضم مكتبنا كوادر متخصصة في مجال الأوقاف، كما يقوم بتقديم المقترحات بشأن أفضل النماذج الوقفية لاستثمار الأوقاف وتنميتها وإدارتها.

– المعاملات المصرفية والتمويل الإسلامي:
 
نظراً لما تعيشه المصرفية الحديثة في الفترة الراهنة من تطور سريع فإن مكتبنا يقوم بالتعاون مع مجموعة من المتخصصين لتقديم الاستشارات الشرعية والقانونية لمختلف الأنشطة والعمليات البنكية والتمويل وخاصة تلك الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

الصياغة القانونية والنظامية:

تلعب الصياغة القانونية دور مهم في بناء متانة الأنظمة واللوائح وتفادي التأويلات والاختلافات في مرحلة التطبيق، كما تحافظ على الحقوق وتساهم في تجنب النزاعات بين الأطراف، وبالخبرة التي تميز كوادر ومستشاري مكتبنا في هذا المجال، فإننا نشرف بتقديم كل ما يفيد ويعزز الصياغات القانونية لمشاريع الأنظمة واللوائح والعقود والمذكرات.

أسواق الأوراق المالية:

يعمل فريقنا الاستشاري على تقديم الاستشارات القانونية في العمليات المرتبطة بالشركات وأسواق المال في المملكة العربية السعودية.

العقارات / تمويلها /استئجارها /استثمارها:

لدى مكتبنا فريق استشاري يقدم خدماته في مجال بيع العقارات واستئجارها واستثمارها وإدارتها بما في ذلك الأمور المتعلقة بالملكية وأي قيود على التصرف فيها، كما يقدم مكتبنا استشارات في مجال تمويل الأنشطة العقارية، ووسائل إنهاء المساهمات العقارية المتعثرة وفق الأنظمة المعمول بها في المملكة وبما يضمن سلامة ورضا الأطراف المتعاقدة.

لتقديم الاستشارة القانونية ارسال رسالة عبر الواتس على الارقام الظاهرة ادناه 



مقال منشور لاحد المحامين العرب


((دفاعا عن الابرياء وعن المجرمين ايضا))
ان ضمانات المتهم ومبادئ المحاكمات العادلة- كمنع المحاكمة الغيابية ومنع الادانة الا بعد سماع دفاع المتهم عن نفسه -انما تحمي الابرياء قبل ان تحمي المجرمين ..


لان اكثر من ٩٠٪؜ ممن تلاحقهم المحاكم تنتهي دعاواهم بالبراءة او الافراج عنهم ،، اي انهم ابرياء من اي جريمة ، فيكون من المهم جدا التشدد بضمانات حمايتهم لمنع نظام العدالة من ظلمهم او الحاق اضرار كبيرة بهم كاستمرار توقيفهم لمدد طويلة .
كما ان المجرمين بشر واجبي الحماية كبشر ،،فالمجرم وان ارتكب جريمة فانه يظل انسان ..فلا تنزع جريمته عنه صفته كبشر ،وله حقوق لصيقة بصفته كانسان لا يمكن لاحد نزعها منه ،،لان خلق الانسان انسان هو عطيه الهية لا يمكن لاي سلطة بضمنها القضاء نزعها منه.


ومن اهم حقوق البشر- ولو كان مجرما- حقه بمحاكمة عادلة ومن اهم عناصر المحاكمة العادلة محاكمته حضوريا وتمكينه من الدفاع عن نفسه.


ومما يتوجب الحذر منه هو تعاملنا مع المتهمين كمجرمين قبل ادانتهم بالجريمة بحكم قضائي بات ،،فان ذلك قمة الظلم وخلط للابرياء والمجرمين ،،والدولة التي يسود في محاكمها وسلطات انفاذ القوانين فيها مثل ذلك تكون سلطة اقصاء وتهميش وسلطة قهر ..

لكن..
اغرب ما لاحظته حينما كتبت دفاعا عن ضمانات المتهمين ان بعض المعلقين المعترضين من الحقوقيين،، والاغرب منه انهم يعتقدون بان توفير ضمانات المحاكمة العادلة تعد دعما للمجرمين وانها ستكون عوامل مساعدة لافلاتهم من العقاب..

اي انهم ينظرون لكل المتهمين كمجرمين ، كما انهم يعتقدون بان المجرمين لا حقوق لهم ولا حاجة لحمايتهم .

هذا يعطيني مؤشر عن تراجع الثقافة القانونية حتى عند الحقوقيين ..بل وشبه انعدام ثقافة النظر بحسن النية لافعال الناس وغياب قيم العدل والانصاف وحلول ثقافة الكراهية وسوء الظن بالاخرين.

كنت اظن اننا بحاجة لنشر ثقافة حقوق الانسان بين الشرطة وقوات الامن فاذا بي اجدنا بحاجة اليها عند المحامين والقضاة وغيرهم من الحقوقيين ..،

استشارة قانونية اردنية 1 

شخص لديه متجر و يملكه بكل اركانه( رقبة وفروغ) يريد تأجيره لشخص .المستأجر يريد المتجر لمدة خمس سنوات و الدفع كل 3 اشهر . ما الطريقة التي يضمن بها المؤجر والمستأجر حقه .هل يستطيع ان يكتب عقد نظامي بالمحافظة ل3 اشهر و عقد اخر لخمس سنوات عند المحامي فقط؟ ما الطريقة المثلى ليضمن الطرفان حقهما؟

الرد من محامي عمان 

يكتب لخمس سنوات مافي مشكلة بس ياخد الاجرة مقدماً ، بس بهي الحالة لايستطيع تغيير بدل الايجار طيلة مدة العقد إلا بالتراضي . ممكن يكتب عقد نشالله لايام قليلة .العقد صحيح ومنتج لاثاره طالما متسجل بالمرجع الاداري . ممكن يكتب عقد لمدة متفق غليها وهالعقد يتثبت ومن ناحية تانية يكتب عقد صوري للمدة الي اتجهت ارادتن اليها .


محامي شرعي متخصص فى قضايا الزواج والطلاق رقم محامي في الاردن,محامي شرعي عمان الاردن ,محامي اردني,اشهر محامي في الاردن,محامين في الاردن,محامين الاردن,ارقام محامين شرعيين في الاردن,محامي شرعي في عمان,اشطر محامي في الاردن,افضل محامي شرعي في الاردن,محامي شرعي الاردن,محامي نظامي في الاردن,محامي دولي في الاردن,رقم محامي شرعي في الاردن ,محامي طلاق في الاردن

المكان: Central Region, Jordan

هناك 11 تعليقًا:

  1. السلام عليكم اساتذة المحترمين
    اجرى اخي المسافر الى والدتي وكالة عامة مطلقة وبالرغم من انها تتضمن في نصوصها (الحق بمراجعة المحاكم المختصة / وحق توكيل الغير) الا ان السيد كاتب العدل -بدون ذكر اسم- افاد لي بعدم حقها بتوكيل محامي او مراجعة الدوائر الرسمية بموجب وكالتها العامة وبالرغم من نقاشي له بحقها الا انه رفض رفضا عقيما النقاش وانزعج كثيرا
    العلم نور ..عندما تواجه عدم دقة المعلومات الاختصاصية في العمل او المعاملات فان ذلك يسبب ارباك جسيم بالعمل

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    س/مطلقه تزوجة ولديها من زوجها الاول طفل عمره سنتين
    اقام الزوج الاول دعوى اسقاط حضانة بسبب زواجها
    علما ان الزوج الثاني يرفض التعهد بتربية الطفل
    هل يعتبر رفض الزوج الثاني لتربية الطفل سبب لاسقاط الحضانه عن الام؟

    ردحذف
  3. مجموعه ورثه في ارض زراعيه مالكين للعقار من سنة ٢٠٠٠لسنة ٢٠١٥وفي هذه الارض فلاح يقوم بزراعة الارض قامو الورثه بيع حصصهم بسنة ٢٠١٦لشخص اخر وفي عام ٢٠١٧اقامو الورثه الذين باوع العقار دعوى اجر مثل ع الفلاح للفتره السابقه من ٢٠٠٠لسنه ٢٠١٥
    يجوز ذالك ام لا

    ردحذف
  4. السلام عليكم ومسائكم خير ومحبة ....
    بعد ان تقطعت بها السبل وتهددت بان راتبها ممكن ان يقطع من قبل الرعاية الاجتماعية بحجة ان لديها اخوة وممكن ان يعيلوها .....
    التجأت اليك احد ى المواطنات العراقيات ( مطلقة ) من اجل اثبات بانه ليس لها معيل واخوتها هم كسبة ولديهم زوجات واطفال وفعليا لايعيلونها وهي تسكن مع والدتها التي تتقاضى راتبا تقاعديا ....سؤالي هو :
    1- ماهو الاجراء او السبيل القانوني الافضل لاثبات عدم وجود معيل لها ؟
    2- اذا كنا امام دعوى تقام كيف تقام وامام اي محكمة ؟
    وارجو افادتنا ببعض القرارات التمييزية في هذا الشان ان وجدت .
    وشكرا لكم جميعا .

    ردحذف
  5. السلام عليكم لوسمحتو كنت عاوز اخد رأي الزملاء كنت رافع دعوى فسخ وتسليم لعقد إيجار لعدم سداد الاجره المتأخرة والمستاجر استانف وفى جلسه الاستئناف طلب محامى المستأنف اجل للسداد مع العلم ان العقد مبرم فى 2007ولم المستأجر اتحكم عليه حكم اول درجه بالفسخ جات عليه اتعاب قضائية كبيره وهو دلوقتي بيطلب منى الصلح ودفع الايجار المتاخر مقابل انى اتنازل عن حكم اول درجه وهو يتنازل عن الاستئناف أفضل انى اتنازل واخد الفلوس ولا انتظر حكم محكمة الاستئناف تمكن تحكم بتأييد حكم أول درجه بالفسخ وشكرا

    ردحذف
  6. لو سمحتم يا أساتذة حد يفيدنا عندى دعوى نفى نسب لثلاثة أيام عندهم ٢سنة الزوج معرفش انهم مش أولاده الا لما تموت سنتين واحدهم وعمل تحليل DNA وفعلا طلعوا مش أولاده ورفعت دعوى نسب وقدمت التحليل إلا أن الزوجة لم تحضر والمحكمة حكمت برفض الدعوى استنادا إلى أن الزوج هو الذى قام بتقييد الصغار بمكتب الصحة اعمل ايه فى القضية دى مهمة جدا

    ردحذف
    الردود
    1. فلسطيني وفلسطينبة يريدون الزواج في الاردن الإثنين يحملون جوازات فلسطينية هل من الممكن ان يتم عقد قرانهم في الاردن ام لا واذا كانت الإجابة نعم ما الأوراق او الوثائق الطلوبة وشكرا

      حذف
  7. شو هالمحامي اللي مش معبركم ؟؟؟؟؟؟؟ ولا مكلف نفسه يرد على نعليقاتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

  8. افضل محامي في الاردن

    محامي شرعي اربد

    رقم محامي شرعي في الزرقاء

    رقم محامي في الاردن

    محامي شرعي عمّان

    رقم محامية في الاردن

    افضل محامي جنايات في الاردن

    افضل محامي شرعي في الزرقاء

    رقم محامي شرعي في الزرقاء

    افضل محامي شرعي في الزرقاء

    افضل محامي في الاردن

    رقم محامي في الاردن

    ارقام محامين للاستشاره

    محامي شرعي في اربد

    رقم محامية في الاردن

    استشارات قانونية مجانية في الاردن

    ردحذف
  9. زملائي الأفاضل :
    أرجو التكرم بآرائكم النيرة فيما يتعلق بقضيتي ولكم مني كامل الاحترام والتقدير:
    إمرأة توفت عازبة ولها أملاك عندها أخ وأخت من أب وأم ولها أخوة وأخوات من أب
    هل الحق بالإرث من حق الأخوة جميعا" أم فقط لأخاها وأختها كونهما من أم وأب والباقون لايحق لهم كونهم أخوة من الأب فقط
    تشرفت بمشاركتكم زملائي الأفاضل
    .....

    ردحذف
    الردود
    1. يحتلف الارث هل هو شرعي اي يتعلق بعقارات نوعها ملك وسيارات ونقود وغير ذلك ام اراضي زراعيه نوعها اميري فالارث شرعي يرث الاخوه والاخوات الشقيقات اماالارث الاميري فان الاخوه والخوات الغير اشقاء اي اخره لاب فان قانون الارث الاميري واللذي يطلق عليه قانون التصرف بالاموال الاميريه يفترض الام على قيد الحياه ويورث نصف الارث ويعاد توزيعه على جميع الاخوه والاخوات اشقاء او لاب بالتساوي بينهم

      حذف

محامي في جدة على استعداد لتقديم كافة الخدمات الشرعية والقانونية في مختلف القضايا على اختلاف تخصصاتها امام كافة المحاكام العاملة في السعودية والدوائر القضائية ذات الصلة .. فريق متخصص من اكفئ وافضل المحامين بانتظار استشاراتكم وتمثيلكم قانونيا بمختلف القضايا النظامية والشرعية والجنائية وكذلك التجارية وخدمات الموثق كما يمكنا افراز محامي في جدة دائم لشركاتكم لتقديم استشارات قانونية والازداء القانوني السليم ..
افضل محامي بجده. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll To Top