مكتب محاماه يقدم ارقام المحامين في السعودية لمناطق جدة,الرياض,الدمام,ابها,عسير,حائل,جازان,الخبر,مكة,الطائف,ينبع,تبوك,نجران

الخميس، 2 فبراير، 2017

رقم أفضل محامي شرعي في عمان - الاردن


محامي شرعي شاطر في عمان - الاردن


رقم أفضل محامي شرعي في الاردن
رقم أفضل محامي شرعي في عمان - الاردن

نرحب بكم في موقعنا الالكتروني الذي نسعى من خلاله لتقديم أرقى الخدمات و أفضل وسائل التواصل مع عملائنا الكرام بأي وقت و من أي مكان كما يسرنا أن نقدم لكم خدمة الاجابة على استشاراتكم المطروحة بالموقع و خدمة استشارة أون لاين التي تتيح لزائر الموقع التحدث المباشر مع عدد من المحامين والمستشارين القانونين الأكفاء والمؤهلين في مجالي الاستشارات الشرعية والقانونية مجاناً.

تتم إدارة الموقع تحت إشراف فريق عمل مكتب محامي عمان محامون ومستشارون قانونيون وشرعيون.

مكتب محاماه في عمان - الاردن يقدم خدماته القانونية والشرعية الى الجمهور الكريم من خلال طاقم من المحامين المهرة في شتى فروع القانون النظامي والشرعي في العاصمة عمان وضواحيها 

اختصاصات مكتب المحامي الشرعي عمان


1- الاستشارات الشرعية

2-إزداء النصح الشرعي


3-قضايا الأحوال الشخصية

4-الخلافات الزوجية

5-الطلاق والنفقة

6-الحضانة والخلع والعدة

7-مؤخر الصداق ورؤية المحضون

8-الولايه على القاصرين وفاقدي الأهلية

9- اثبات النسب

10- الزواج الأجنبي

11-قسمة التركة والإرث


12-استخراج صكوك اثبات الوفاة وحصر الورثه

13-اثبات نصيب الورثة وتوزيعها

14- الوقف والوصية


كما يضم المكتب أيضاً فريق متحصص في مجال اعمال المحاماه النظامية ومن ضمن الخدمات القانونية التي يقدمها :

في مجال الشركات 


يقوم مكتبنا بتأسيس شركات المساهمة العامة والمقفلة والشركات ذات المسؤولية المحدودة والشركات العائلية والمؤسسات الفردية وتأسيس شركات التامين وتسجيلها وتسجيل وكلاء التامين واصدار التراخيص الخاصة بها في جميع الدوائر الحكومية وصولا للتراخيص النهائية,ونقوم بتأسيس الشركات الخاضعة لنظام الاستثمار الأجنبي والمدن الصناعية والشركات المالية من خلال هيئة سوق المال وإصدار تراخيص الاستثمار الأجنبي و فتح فروع للشركات الأجنبية وعقود الاندماج والمشاركة.ونقوم في سبيل ذلك بحضور اجتماعات ومفاوضات ومداولات المؤسسين والمشاركة فيها وتقديم الآراء السديدة التي تخدم العملاء وتناسب الأنظمة وإعداد مذكرات النوايا وصياغة عقود وتجهيز وإعداد مستندات التأسيس وإعداد الأنظمة واللوائح الداخلية للشركات والمؤسسات والحصول على التأشيرات الخاصة بالمستثمرين العرب والأجانب .

كما ونقوم بمهمة تصنيف الشركات لدى وكالة تصنيف المقاولين والقيام بمهمة الإفلاس وتصفية الشركات وتقديم التقارير الضرورية وتوزيع صافي الأصول بين الشركاء او إعادة التنظيم للكيانات القانونية الجديدة .


 محامي في عمان
مكتب محاماه في الاردن
إعداد البحوث والدراسات الشرعية والقانونية:

– الدراسات والاستشارات:

يقوم المكتب بتقديم الاستشارات الشرعية والقانونية وإعداد الأنظمة واللوائح والمذكرات القانونية وعمل الدراسات والأبحاث التخصصية والقياسية في المجال القانوني والشرعي على مستوى القطاع الخاص والحكومي.

– الأوقاف:
يضم مكتبنا كوادر متخصصة في مجال الأوقاف، كما يقوم بتقديم المقترحات بشأن أفضل النماذج الوقفية لاستثمار الأوقاف وتنميتها وإدارتها.

– المعاملات المصرفية والتمويل الإسلامي:
 
نظراً لما تعيشه المصرفية الحديثة في الفترة الراهنة من تطور سريع فإن مكتبنا يقوم بالتعاون مع مجموعة من المتخصصين لتقديم الاستشارات الشرعية والقانونية لمختلف الأنشطة والعمليات البنكية والتمويل وخاصة تلك الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

الصياغة القانونية والنظامية:

تلعب الصياغة القانونية دور مهم في بناء متانة الأنظمة واللوائح وتفادي التأويلات والاختلافات في مرحلة التطبيق، كما تحافظ على الحقوق وتساهم في تجنب النزاعات بين الأطراف، وبالخبرة التي تميز كوادر ومستشاري مكتبنا في هذا المجال، فإننا نشرف بتقديم كل ما يفيد ويعزز الصياغات القانونية لمشاريع الأنظمة واللوائح والعقود والمذكرات.

أسواق الأوراق المالية:

يعمل فريقنا الاستشاري على تقديم الاستشارات القانونية في العمليات المرتبطة بالشركات وأسواق المال في المملكة العربية السعودية.

العقارات / تمويلها /استئجارها /استثمارها:

لدى مكتبنا فريق استشاري يقدم خدماته في مجال بيع العقارات واستئجارها واستثمارها وإدارتها بما في ذلك الأمور المتعلقة بالملكية وأي قيود على التصرف فيها، كما يقدم مكتبنا استشارات في مجال تمويل الأنشطة العقارية، ووسائل إنهاء المساهمات العقارية المتعثرة وفق الأنظمة المعمول بها في المملكة وبما يضمن سلامة ورضا الأطراف المتعاقدة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll To Top