الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022

رقم أفضل محامي شرعي في الرياض

محامي احوال شخصية في الرياض

خدمات قانونية وشرعية احترافية بواسطة افضل المحامين في الرياض والسعودية   

رقم محامي في الرياض - الممكلة العربية السعودية



محامي شرعي في الرياض
 محامي شرعي في الرياض

التواصل مع المحامي 



 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

لا شك ان المحاماه وخاصة الشرعية اضحت ضرورة عدلية في مجتمعنا المعاصر نتيجة لتطور القوانين والانظمة وخاصة في المملكة العربية السعودية حيث اصبحت الحياة اكثر تنظيما من ذي قبل, وبدأ المجتمع يدرك تماما ان هناك أنظمة تحكم حياة الناس وأن هناك حقوق وواجبات شرعية وقانونية يبنبغي مراعاتها في مختلف مناحي الحياة . فكانت المحاماه وليدة هذه النهضة القانونية للمواكبة واماطة اللثام عن النواقص والثغرات الناتجة عن تلك الانظمة والقوانين التي ما يصاحبها أحياناً سوء في الاحتكام , والهفوة في الفهم وسوء التطبيق في احيان أخرى .

 يسعدنا نحن مكتب المحاماه الشرعية في مدينة الرياض والشرقية  للاستشارات القانونية والشرعية  باستقبال مراسلاتكم واسئلتكم وتقديم المشورة لكم للوصول الى بر الامان في قضاياكم الاسرية والاجتماعية حيث يقدم المكتب:

  •  الترافع في قضايا الطلاق والنفقة وقضايا الخلع والحضانة والاحوال الشخصية بشكل عام وكذلك تقديم الاستشارات القانونية والشرعية .

  •  مهمة تمثيل الغير أمام القضاء الشرعي والنظامي المدني والمرافعة والمدافعة أمام جميع المحاكم واللجان الشرعية القضائية بجميع درجاتها وفي كل القضايا ومنها الشرعية المدنية والتجارية والعمالية والمالية والمصرفية والعقارية والإدارية والجنائية وقضايا الأحوال الشخصية أمام مختلف الجهات القضائية والشرعية بجميع درجاتها. كما يتولى المكتب صياغة اللوائح بأنواعها والتظلمات والمكاتبات والمراسلات الشرعية  القانونية المتنوعة .
  •  كما أن المكتب يقوم بتمثيل الغير خارج المملكة إن أقتضى الأمر ، وهناك عدة مكاتب محاماة دولية ذات كفاءة تتعاون وتنسق دائماً مع مكتبنا في القضايا الدولية ، هذه المكاتب موجودة في أغلب دول العالم التى تكثر فيها العمليات التجارية.
  • يتولى المكتب إعداد وصياغة ومراجعة العقود والاتفاقيات والصفقات بجميع أنواعها ومذكرات التفاهم وخطابات حسن النوايا من قبل لفيف من المتخصصين وبشكل مشترك لضمان جودة العمل وتغطية جميع الأبعاد باللغتين العربية والإنجليزية. 

 





الحقوق القانونية والشرعية


وضع شرعنا الحنيف مقياسا للعدالة بين الناس لا سيما الازواج الذين يتشاركون في السراء والضراء الا ان الخلافات الزوجية التي عكرت مزاج الحياة الاجتماعية للاسرة وادت في كثير من الاحيان لتدمير الاسر وتشتيتتها وتشريد الاطفال ، ولحماية الاسرة قدر المستطاع كان لا بد من قانون ينظم هذه الحياة ويحافظ على حقوق الاطراف جميعا ابتداء من الاطفال الذين لا ذنب لهم بما يفعله الاباء بالاضافة لحقوق الزوجين .
http://www.law-arab.com/p/bestlawyers-in-jeddah.html
http://www.law-arab.com/p/best-lawyers-jeddah-riyadh-dammam.html
المكان: Riyadh Saudi Arabia

هناك 17 تعليقًا:

  1. كم من الوقت تستغرق قضية استرداد مسكن الحضانة بعد بلوغ المحضون 15 عام.

    ردحذف
  2. استفسار من اساتذتي وزملائي في مطلقه حاضنه لطفله خدت حكم نففه ع زوجها وبتنفذ ودي والحكم ده بقاله تكتر من خمس سنين وهي تزوجت باخر وترغب في رفع دعوي زيادة وجوزها يعمل بالخارج هل ترفع باسمها ام والدتها هي اللي ترفع ولو رفعت المطلقه باسمها وصدر حكم بالزياده يسري في مواجهته ام لا

    ردحذف
  3. ابي محامي شاطر يخرج ولدي من حبسه بقضيه شيك ما فيه الرصيد.. للتكلم معنا التواصل على 05600000

    ردحذف
  4. تم بيع ماكنة بالمزايدة بتنفيذ حكم ازالة شيوعها واودع المبلغ في صندق محكمة البداءة الا ان احد الشركاء راجع احد لاستلام حصته ، اخبره المعاون القضائي بان حصته سجلت ايراد للخزينه لمرور 5 سنوات ......ماهو السند القانوني لذلك

    ردحذف
    الردود
    1. الأمانات تسجل إيراد للدولة بعد مرور خمس سنوات بالنسبة لمجهول الإقامة
      لكن ان تحسب المدة من تاريخ تبليغة

      حذف
  5. السلام عليكم
    قضية خلع وكسر بلور سيارة وسرقة مليون ريال ، منظورة أمام قاضي الفرد العسكري ، المدعى عليه يملك بالوكالة سيارة تكسي ، تم تقديم طلب للقاضي بإلقاء الحجز الأحتياطي على السيارة ، فكان الرد بأن هذا الأمر ليس من صلاحياته !
    قمنا برفع دعوة إلقاء حجز أحتياطي أمام قاضي الأمور المستعجلة رفقا ببيان الدعوة وكالة السيارة ... إلخ .
    تم رد الدعوة لعدم وجود دليل ثابت على إدانة المدعى عليه !
    الحل برأيكم ..

    ردحذف
  6. طلال الدوسري2 أكتوبر 2017 في 6:22 ص

    السلام عليكم
    هل تقبل شهاده شهود لتثبيت شراء سياره امام القضاء بدون وجود عقد بيع وشراء بين المشتري والبائع علما ان البائع لم يحضر جلسات المحاكمه
    وشكرا سلفا

    ردحذف
  7. السلام عليكم ...
    ما السبيل إلى وقف الاجراءات التنفيذية في حال وضع عقد تأمين من الدرجة الأولى لصالح أحد المصارف ، وقد وقع عليه أحد الشركاء المتضامين، علمأ أنه يحظر عليه توقيع عقد قرض مع أي بنك إلا بوجود الشريك الآخر وتوقيعه على العقد أيضا ..فما السبيل لإيقاف الاجراءات التنفيذية بحق الشريك الغير موقع على العقد

    ردحذف
  8. محمد الخالدي28 نوفمبر 2017 في 12:24 ص

    محامي وكيل عن زوجة في دعوى تفريق لعلة الشقاق ..
    يطلب من موكلته مبلغ ماليا ..
    موهما اياها انه سيعطيهم للحكمين لأجل الاسراع في تقديم تقريرهم ..!
    ما هو الجرم الذي ارتكبه هذا الوكيل بحق موكلته وبحق زملائه الحكمين ؟!

    ردحذف
  9. هل هناك مانع قانوني لقيام المتدخل الانضمامي مع المنضم له المدعي بتقديم مذكرات وطلبات ولوائح استئناف وطعن موحدة ومشتركة بمواجهة باقي الخصوم ؟

    ردحذف
    الردود
    1. القاعدة أنه في تدخل الانضمام لا يجوز للمتدخل التقدم بطلبات تغاير طلبات من انضم اليه وبحيث يعتبر بحكم الجهة التي تدخل منضما اليها ولا يملك الا التمسك بالأوجه التي يجوز للخصم الاصلي التمسك بها ..
      وعليه فلا ما نع قانوني يمنعهما من تقديم مذكرات وطلبات مشتركة
      ولكن في الاستئناف والنقض أنا أميل لتقديم كل منهما باستئناف ونقض مستقل على الآخر حسب الحال وحسب طبيعة الحكم الصادر

      حذف

  10. مساء الخير زملاء
    سؤال ماهو الاجراء القانوني بالنسبه لمبنى سكني خزانات المياه للجيران توجد على السطح وتتسرب منها المياه الى الطوابق مما أدى لاضرار كبيره في المنازل والشقق من حيث تشقق الدهان والاسطحه ووقوع الجبصين على رأس الساكنين وهذا ماحصل معي اليوم الله قدر ولطف سقط فوقي قرص الجبصين ولم أصب بأذى ارجو الاجابه بسرعه وشكرا مع العلم ان المنزل بحالة تشقق الجبصين كله وليس،منزلنا فقط عدة منازل وهذه صورة ماحصل معي واسفه للاطاله

    ردحذف
  11. مؤسسة محامى مصر للمحاماة والاستشارات القانونية
    مسايرة للإتجاه العالمي نحو التكتلات الإقتصادية سواء على المستوى الدولي أو الإقليمي فلا مكان اليوم للكيانات الصغيرة – وحيث أنه حدثت طفرة في مجال المحاماة بإعتبارها رسالة حق وعدل وركيزة أساسيـة يعتمد عليها أي مستثمر فقد أتجهت معظم مكاتب وشركات المحاماة في العالـم نحـو حشد جهودها وتضافر خبراتها لخدمة عملائها في كل مكان في العالم ففي ظل هذا النظام يشعر العميل بالرعاية والحماية القانونية إينما كان وهذه خدمة ضرورية تسعى مكاتب وشركات المحاماةو الاستشارات القانونية لتحقيقهـا، بنأن على ذلك :-
    نحن مؤسسة Lawyer Egypt Firm نتشرف بأن نقوم بتقديم كافة الاستشارات والاعمال القانونية فى كافة المنازعات المختلفة حيث أن مؤسسة محامى مصر مكتب محاماة متخصص فى كافة الامور والمنازعات القانونية المتعلقة بالشركات والهيئات والافراد سواء كانوا مصريين أو من الاخوة العرب أو من الجنسيات الاجنبية حيث يتمتع فريق المؤسسة بخبرة ودراية كبيرة فى المنازعات القانونية التى تخص الشركات أو الافراد كما تقوم مؤسسة Lawyer Egypt Firm بتمثيل موكليها أمام كافة جهات التحقيق والمحاكم المختلفة كما تقوم بتمثيل الشركات والافراد أمام كافة المصالح الحكومية مثل ( هيثة الاستثمار - هيئة التأمينات الاجتماعية - مكتب العمل - السجلات التجارية – الغرفة التجارية – مصلحة الجوزات والهجرة - التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة لاستخراج التراخيص والتصاريح المختلفة . كما نقدم خدمة تأسيس الشركات سواء شركات الافراد أو شركات الاموال سواء للمصريين أو للمستثمرين العرب أو الاجانب .
    (( متخصصون فى قضايا العمال – تأسيس الشركات – كسب الجنسية – توثيق زواج الاجانب والاقامات – قضايا ألاحوال الشخصية وقضايا الاسرة – قضايا التعويضات – قضايا المنازعات العقارية – التسجيل بالشهر العقارى- القضايا المدنية والتجارية- قضايا الايجارات – قضايا الافلاس – قضايا الخلع والطلاق – قضايا النفقة – التصديق على الاوراق الرسمية ))

    للتواصل مع مؤسسة Lawyer Egypt Firm للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة :-

    الموقع الاليكترونى الخاص بالمؤسسة

    www.LawyerEgypt.net

    العنوان : 26 عمارات بيتشو أمريكان سيتى – زهراء المعادى – القاهرة .
    ( مكتب محاماة فى مصر – مكتب محامى فى مصر - Lawyer In Egypt - Lawyer in cairo )
    ( lawyer in Egypt – - محامى فى القاهرة – محامى فى المعادى – محامى أحوال شخصية- محامى قضايا مدنية - مكتب محاماة مصرى – مكتب محامى مصرى )

    ردحذف
  12. اذا الزوج طلق زوجته مره ثانية وهو من جد في نيته يطلق زوجتها ام عياله بعد عشرة ٢٩ سنة
    لان الطلاق الاول قبل عشرين سنه ... وهو في هذا الفترة كثير التمشكل معي بدون سبب .... علماً اتمنى اني اقدر اتواصل مع احد من المحامة لاخذ المشوارة ..... هو مااخذه من باب التخديد ...
    كيف اتعامل معه هل اقول هاتي ورقتي وارتاح من ازعاجه وهل يحقق لي ان اجلس في البيت علىاً بان اولادي كبار وعند ثانوية ومتوسط

    ردحذف
  13. شكرا لكم لنشركم ارائي وبحوثي القانونية
    المحامي حسين حمود الوائلي

    ردحذف
  14. انا متزوجه من 19سنه ولدي 3بنات اصغرهم 11سنه .زوجي مدمن كبتاجون وتارك للصلاه ولايصوم رمضان كامل واذا انتهى مفعول الكبتاجون يسوي بينا مشاكل من لا شي واتهمتي بخيانته ويهددني بالقتل ماذا افعل..لااشعر بالامان معه وكارهته ..

    ردحذف
  15. مكتب مادي بدرجه اولى

    ردحذف

محامي في جدة على استعداد لتقديم كافة الخدمات الشرعية والقانونية في مختلف القضايا على اختلاف تخصصاتها امام كافة المحاكام العاملة في السعودية والدوائر القضائية ذات الصلة .. فريق متخصص من اكفئ وافضل المحامين بانتظار استشاراتكم وتمثيلكم قانونيا بمختلف القضايا النظامية والشرعية والجنائية وكذلك التجارية وخدمات الموثق كما يمكنا افراز محامي في جدة دائم لشركاتكم لتقديم استشارات قانونية والازداء القانوني السليم ..
افضل محامي بجده. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll To Top