الأحد، 26 فبراير 2017

رقم محامي شاطر في نجران - شروره - صبيا

محامي في نجران - شروره - صبيا

محامي شاطر في نجران
محامي شاطر في نجران

تأسيس الشركات :

تقوم مكاتبنا بمساعدة عملائها في تأسيس الشركات بمختلف أنواعها وأشكالها من شركات مساهمة إلى شركات ذات مسئولية محدودة إلى شركات توصية بسيطة إلى شركات تضامنية إلى غير ذلك من أنواع الشركات المعمول بها في المملكة العربية السعودية والبحرين أو أية دولة أخرى. 
 

الوكالات التجارية:

تقوم مكاتبنا بمساعدة عملائها الأجانب في اختيار الوكلاء المحليين والموزعين التجاريين بما في ذلك تسجيل الوكالات التجارية مع تقديم كافة الاستشارات القانونية والشرعية المتعلقة بالوكالات مما يكفل لهم حسن ممارستهم لأعمالهم.

حقوق الملكية الفكرية

تقدم مكاتبنا الاستشارات المتعلقة بحماية حقوق الملكية الفكرية بالاضافة إلى تسجيل وتجديد العلامات التجارية وتمثيل عملائها أمام لجان الاعتراضات والتظلمات لدى الجهات القضائية والإدارية المختصة ، وكذلك إيداع طلبات براءات الاختراع ومباشرة النزاعات الناجمة عن انتهاك حقوق المؤلف. 
  

الترافع أمام الجهات القضائية والإدارية :

تقوم مكاتبنا بتمثيل عملائها لدى الجهات القضائية والإدارية المختصة كالمحكمة الكبرى وديوان المظالم ومكتب العمل ولجنة الفصل في منازعات الأوراق التجارية إلى غير ذلك.
 

المستحقات لدى الغير:

وبالإضافة إلى تقديم المشورة القانونية لجميع العملاء فان مكاتبنا تتولى مهمة تحصيل الديون والحقوق لأصحابها بما في ذلك تقديم الشكاوى ضد المدينين الذين يمتنعون أو يماطلون في تسديد المستحقات لأصحابها عبر القنوات الرسمية وملاحقتهم أينما وجدوا أو وجدت ممتلكاتهم.

العمل والعمال:

للمستشارين القانونيين العاملين في مكاتبنا دراية واسعة بنظام العمل والعمال الأمر الذي يمكنهم من تقديم كافة الاستشارات القانونية الكفيلة بالمحافظة على حقوق موكليهم سواء كانوا عمالاً أو أصحاب عمل وتمثيلهم لدى لجان تسوية المنازعات العمالية المختصة.

العقود الحكومية:

تتولى مكاتبنا تمثيل شركات المقاولات الوطنية أو الأجنبية فيما يخص مشروعاتهم في منطقة الشرق الأوسط وكذلك المنازعات الناتجة عن العقود الحكومية.


الطاقة والمعادن:

تتولى مجموعة مكاتب – محامون ومستشارون قانونيون" تقديم الاستشارات لشركات النفط والغاز الوطنية والأجنبية الحاصلات على امتيازات لاستثمار حقول النفط والغاز وكذلك منتجي مشتقات النفط والمنتجات البتروكيماوية. كذلك تقوم مكاتبنا بتمثيل هذه الشركات أمام الجهات القضائية المختصة فيما يتعلق بحقوقها المالية لدى الدولة أو الشركات أو المؤسسات المحلية.

 

المكان: Najran Saudi Arabia

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll To Top