الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022

فوائد العمل في كبرى مكاتب المحاماة في دبي

كبرى مكاتب المحاماة في دبي

يعمل أقل من ربع المحامين في مهنةالمحاماة التي تعتبر من المهن الخاصة , وذلك من قبل شركات المحاماة الكبرى في دبي - أولئك الذين لديهم أكثر من 20 محامياً ، وفقاً لنقابة المحامين في الامارات

تُعرف شركات المحاماة هذه أحيانًا باسم الشركات الكبرى أو "القانون الكبير" ، وقد يكون هناك سبب وجيه يجعل عددًا قليلاً من المحامين ينضمون إلى صفوفهم. التطبيق على هذه الشركات تنافسية للغاية. 

إن التوظيف في مكتب محاماة كبيرة له فوائد فريدة تميزه عن بيئات الممارسة الأخرى ، من مجالات الرواتب إلى إمكانات التقدم.ولكن هناك تحديات كذلك. 

01 رواتب عالية

تصنف شركات المحاماة الكبرى في الرياض ودبي بين بيئات الممارسات الأعلى أجراً للمهنيين القانونيين. غالبًا ما يُمنح الموظفون حزم تعويض أكثر سخاءً من العاملين في القطاعات الحكومية أو القضائية أو الشركات الصغيرة أو غير الربحية أو المصلحة العامة. المتدربون غير مدفوع الأجر غير معروفين تقريبًا ، على عكس الشركات الأصغر. 

يمكن لهذه الشركات أن تدفع أجورًا جيدة لأنها تجذب عادةً العملاء الرئيسيين. 


02 زملاء جيدون

نظرًا لأن العديد من مكاتب المحاماة الكبيرة ترغب في دفع أعلى قيمة بالدولار ، فيمكنها تعيين المحامين والمساعدين القانونيين والموظفين القانونيين المؤهلين تأهيلا جيدا. غالبًا ما تقوم الشركات الكبرى بتجنيد الطلاب المتفوقين من كليات الحقوق المرموقة فقط. عادة ما يكون المساعدين القانونيين في شركات المحاماة الكبرى حاصلين على درجة البكالوريوس وكذلك خبرة في تخصصهم القانوني.



03 العمل المتطور والصعب

يذهب جزء كبير من الدعاوى القضائية المعقدة والعمل القانوني للمعاملات إلى شركات المحاماة الكبيرة لأنها تتباهى بمواهب عالية المستوى ومجموعة واسعة من الموارد. ويوفر العمل القانوني المتطور والمعقد في مجموعة واسعة من مجالات الممارسة بيئة مليئة بالتحديات الفكرية لمحاميي المحاماة والمساعدين القانونيين.

هذه هي الشركات التي تستقطب دعاوى جماعية رفيعة المستوى تتطلب وجود موظفين أقوياء وكبير لإدارة ومحاكمة في المحكمة. بالطبع ، يمكن أن يكون الجانب السلبي لذلك أيام عمل طويلة وأيام غير موجودة تقريبًا. 



04 قواعد عملاء كبيرة ومتنوعة


يميل عملاء الشركات القانونية الكبرى إلى أن يكونوا أكثر وفرة وتنوعًا من عملاء الشركات الأصغر. تجعل قاعدة العملاء الكبيرة والمتنوعة من المحتمل أن تواجه الشركة صعوبة مالية إذا أخذ العميل أعماله في مكان آخر.

العديد من الشركات الكبرى لديها ممارسات متعددة الاختصاصات ومواقع متعددة في جميع أنحاء العالم ، مما يسمح للمحامين والمساعدين القانونيين بخدمة العملاء الدوليين.


05 موارد شركة واسعة

الشركات القانونية الكبرى لديها موارد في الموقع أكثر من الشركات الأصغر. تتراوح موارد الشركات الكبيرة بين مراكز النسخ الكاملة الخدمات والمكتبات القانونية الشاملة إلى صالات اللياقة البدنية الداخلية والكافيتريات الكاملة الخدمات.

لدى مكتب المحاماة الكبير طاقم إداري ودعم واسع تحت تصرفه أيضًا. يمكن للموظفين أن يشملوا المسؤولين القانونيين ، والأمناء القانونيين ، والمساعدين القانونيين ، والمتخصصين في التسويق ، وموظفي تكنولوجيا المعلومات ، وكتبة الملفات ، وأمناء المكتبات ، وملفات المحكمة ، والمراسلين.

06 المكاتب الفاخرة في مواقع رئيس الوزراء

تميل مكاتب المحاماة الكبيرة إلى توفير محيط أكثر اتساعًا وواسعة من الشركات الصغيرة وشركات المصلحة العامة والحكومة. تقع مكاتب المحاماة الكبيرة بشكل عام في المناطق الرئيسية في المدينة ، بالقرب من مبنى المحكمة ، مع أماكن تناول الطعام الفاخرة وغيرها من المرافق القريبة لجذب العملاء والمجندين. 

بطبيعة الحال ، عادة ما تتطلب المكاتب الفاخرة قواعد لباس معين ، حتى في عطلات نهاية الأسبوع والأعياد. 


07 برامج تدريبية متطورة

غالبًا ما تنشئ شركات المحاماة الكبرى برامج تدريب وتوجيه محددة جيدًا للمنتسبين والمساعدين القانونيين وغيرهم من المتخصصين في المحاماة. لدى العديد منهم أيضًا برامج فصل صيفية معدة وبرامج تعليمية داخلية توفر فرص نمو وتعلم مستمرة للموظفين.

تقوم العديد من شركات المحاماة الكبرى بإنشاء مبادرات للتنوع لتعزيز نجاح النساء ومحامي الأقليات وتشجيع تكافؤ الفرص.

08 فرص التقدم الكبير


تعتمد العديد من شركات المحاماة الكبيرة على تسلسل هرمي تنظيمي معقد ، مما يوفر المزيد من الفرص للترقية. على سبيل المثال ، قد يتقدم المسار الوظيفي للمحامي في شركة كبيرة من المبتدئين / المبتدئين إلى المعاون من المستوى المتوسط ​​، إلى المندوب الأقدم ، إلى الشريك غير المنصف ، ثم إلى الشريك المساهم ، وأخيرا إلى الشريك الأقدم.

09 برو بونو المبادرات

كثيراً ما تنشئ شركات المحاماة الكبيرة برامج مجانية وخدمة عامة تشجع المحامين والمساعدين القانونيين على الالتزام بعدد معين من الساعات لمساعدة المجتمع والسكان الذين يعانون من نقص الخدمات ، مثل الأطفال وكبار السن. هذا يمكن أن يكون مفيدًا لأن العديد من نقابات المحامين تتطلب مشاركة مستمرة مجانية للعضوية. 


لا تغفل التعرف على الاسمإن العمل في مكتب محاماة ذو شهرة عالية ويحظى بتقدير كبير في المجتمع القانوني يوفر مستوى معين من المكانة والهيبة. إذا قررت الانتقال من أي وقت مضى ، فسيبدو الأمر جيدًا للغاية في سيرتك الذاتية.
المكان: Dubai - United Arab Emirates

0 التعليقات:

إرسال تعليق

محامي في جدة على استعداد لتقديم كافة الخدمات الشرعية والقانونية في مختلف القضايا على اختلاف تخصصاتها امام كافة المحاكام العاملة في السعودية والدوائر القضائية ذات الصلة .. فريق متخصص من اكفئ وافضل المحامين بانتظار استشاراتكم وتمثيلكم قانونيا بمختلف القضايا النظامية والشرعية والجنائية وكذلك التجارية وخدمات الموثق كما يمكنا افراز محامي في جدة دائم لشركاتكم لتقديم استشارات قانونية والازداء القانوني السليم ..
افضل محامي بجده. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll To Top